اعلان

أغلب الناس مخدوش أرباح.. محامي ضحايا "هوج بول": 800 ألف شخص استثمروا في المنصة

هوج بول
هوج بول

كشف المستشار إبراهيم البراوى محامي المجني عليهم في القضية المعروفة إعلاميا بمنصة هوج بول على شبكة الإنترنت، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وقال 'البراوي'، في تصريحات خاصة لموقع جريدة 'أهل مصر'، أن أغلب الذين استثمروا لم يحصلون على أرباح، متابعًا: 'أغلب الناس مخدوش أرباح، وكل اللي عملوا محاضر الناس اللي اتنصب عليهم في الفترة الاخيرة، واللي كسب فلوس مش هيعمل محاضر وهيقول استكفيت بالمبلغ'.

وأضاف: 'اللي بيسعى في المحاضر كل اللي دخل واستثمر ومخدش ولا مليم، أعداد اللي دخلوا المنصة 800 ألف شخص، واللي هيعملوا محاضر 100 ألف واحد، لكن اللي عمل محاضر معايا حوالي 700 شخص، ولسة قدمنا شهرين هنعمل محاضر'.

ووجه المحامي ابراهيم البراوي رسالة للأشخاص الذين تم النصب عليهم: 'اللي عمل محاضر في اقسام الشرطة لا يكفي، لازم يجي نيابة شئون المالية والاقتصادية وغسيل الأموال عشان يعمل محضر كتابي موجه ضد المتهمين المقبوض عليهم في القضية'.

تجديد حبس 29 متهمًا في قضية منصة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 29 متهمًا بينهم 13 أجنبيا في القضية المعروفة إعلاميا بمنصة هوج بول على شبكة الإنترنت، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، عن طريق إيهامهم باستثمار أموالهم لتحقيق أرباح يومية باستخدام التطبيق المشار إليه.

وحضر الجلسة 29 متهما وتم إيداعهم داخل قفص الاتهام وسط حراسة أمنية مشددة.

وكان المستشار حماده الصاوي النائبُ العامُّ أمر بالتحقيقِ في واقعةِ تطبيقِ «Hogg pool» الإلكترونيِّ وتشكيلِ فريقٍ مِن نيابةِ الشئونِ الاقتصاديةِ وغسلِ الأموالِ بمكتبِ النائبِ العامِّ؛ للتحقيقِ في واقعةِ البلاغِ المقدَّمِ ضدَّ مُؤسِّسِي التطبيقِ الإلكترونيِ المسمَّى «هوج بول».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً