اعلان

كتف في كتف.. «بنك الطعام»: توزيع مليون كرتونة غذائية خلال شهر رمضان

مبادرة كتف في كتف
مبادرة كتف في كتف

وصف ياسر عبدالعليم مدير العمليات الميدانية ببنك الطعام، مبادرة كتف في كتف بأنها فريدة من نوعها، قياسا بعدد مؤسسات المجتمع المدني المشاركة بها وعدد المتطوعين.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «المصري أفندي» الذي يُقدمه الإعلامي محمد علي خير، عبر شاشة «المحور»، مساء الجمعة، قال عبدالعليم إن الجهات المشاركة في المبادرة تجتمع على خدمة الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أهمية هذه الجهود مع حلول شهر رمضان الكريم.

وأضاف أنه تتم مضاعفة الجهود خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لتوصيل مليون كرتونة خلال الشهر، مؤكدا أن بنك الطعام يُواصل جهوده على مدار العام.

وأوضح أن المبادرة تركز على تقديم المواد الغذائية الجافة التي تحتاجها الأسر بشكل أساسي خلال شهر رمضان، كما أنها تشتمل أيضا تقديم لحوم ووجبات ساخنة.

ونوه بأنه يتم تنظيم حملة كبيرة لإعداد مليون وجبة لتوزيعها خلال شهر رمضان الكريم، وهو دورٌ ينخرط فيه بنك الطعام منذ عدة سنوات، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني.

وفي وقت سابق من اليوم، أعطى الرئيس عبدالفتاح السيسي، إشارة البدء لانطلاق مبادرة كتف في كتف، خلال احتفالية إطلاق المبادرة، بستاد القاهرة، قائلا: "يالا بسم الله الرحمن الرحيم.. يالا بسم الله الرحمن الرحيم".

WhatsApp
Telegram