اعلان

إبراهيم عيسى: صورة الحكومة أمام العالم هي التي تجذب الاستثمارات إلى الدولة

ابراهيم عيسى
ابراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن صورتنا هي رأس مالنا، كما أن صورة الحكومة أمام العالم هي التي تجذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الأجنبية من أجل التقدم والتطوير، بالإضافة إلى أنها تخفف من حدة الأزمات الاقتصادية.

وأضاف 'عيسى'، خلال تقديمه برنامج 'حديث القاهرة'، المُذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'،  أنه لابد من دعم الحكومة والوقوف خلفها، معقبًا: 'نجاح الحكومة سواء كنت معارض لها لابد أن يحدث.. صورتنا أمام العالم، ولابد أن نساند الحكومة ليكون هناك ثمرة إيجابية'.

وعقب ابراهيم عيسى، على تقرير 'الايكونوميست' والذي تتطرق فيه إلى مصر من خلال اعتماد التوقيت الصيفي مرة أخرى، أكدت بأن هذا التحرك لن يكون له فارق.

إشادة الغرب بالمتحف المصري الكبير

وأشار إلى أنه هناك إشادة حقيقية وكبيرة بالمتحف المصري الكبير خلال أحد التقارير المنشور بإحدى الصحف الأجنبية، مفيداً بأنها تشييد بالمتحف المصري الكبير وتعتبره حدث تاريخي في الإنسانية، وواحد من أهم أحداث الإنسانية على مر التاريخ.

وقال إن هذا الصرح العظيم بني على مساحة أكثر من 2.5 مليون متر مربع، هذا المتحف يكشف عظمة وحضارة وقوة وتاريخ مصر، معقبًا: 'فرصة كبير لمصر للانتباه إلى أهمية السياحة في مصر، ورغم الاحتفاء الشديد بزيادة عدد السياح خلال العام الماضي، إلا أنه رقم هزيل، وننتظر 20 مليون سائح للمتحف المصري الكبير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً