اعلان

الرئيس السيسي: «المرأة إنسانة رقيقة وحساسة واحنا الرجاله مش بناخد بالنا من الحاجات دي»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المرأة المصرية كان لها دور كبير في حماية مصر في 2013، وأصعب شيء هو أن تقدم الأم ابنها ويستشهد أو يصاب في الحرب على الإرهاب.

وأكد 'السيسي'، في كلمة خلال احتفالية الأم المثالية المنعقدة في مركز المنارة، و المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الإثنين، أنه لا ينحاز للمرأة المصرية، لكنه يسعى إلى تحقيق العدالة، مضيفًا أن المراة تلعب دورا كبير في المجتمع.

وأضاف، قائلًا: 'الست إنسانة رقيقة وحساسة واحنا الرجاله مش بناخد بالنا من الحاجات دي، هو ربنا خلقها كده واحنا كلنا فهمنا دا كرجالة هما لو فهموا كويس ان يخلي باله من كلمته ومن تصرفاته في اي مرحلة عمرية من وهو صغير لغاية ما يكبر، في الشغل مع زميلته أهل بيته زوجته او بنته او اخته، لازم الرجال تنتبه لهذه النقطة ومش هيحصل رد الفعل اللي هو مش متوقعة لان وقتها الراجل مش عارف بيعمل ايه'.

ويحضر الرئيس السيسي، الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، الذي يقام في الفترة من 20 حتى 25 مارس، تأكيداً من الرئيس السيسي  على احترام المرأة المصرية.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، إلى مقر انعقاد احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك حسبما أفادت «إكسترا نيوز».

وأعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

وجاءت فى المركز الأول على مستوى الجمهورية هدى عبداللطيف محمود مصطفى من محافظة كفر الشيخ، وفازت عزيزة أحمد عمر بالمركز الثانى من محافظة الوادي الجديد، وجاءت فى المركز الثالث مرفت السيد محمد علي البسيوني من محافظة السويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً