اعلان

الرئيس السيسي: هدفنا حماية المجتمع والحفاظ على حقوق الناس

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال  الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن  صندوق دعم الاسرة ماليًا بمثابة ضمان وحريصون أن يكون قانون الأحوال الشخصية متوازنًا.

وأضاف 'السيسي'، في كلمة خلال احتفالية الأم المثالية المنعقدة في مركز المنارة، و المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الإثنين، أن الدولة معنية بوضع أنظمة وآليات عمل تحقق الفائدة للمجتمع وحل مشكلاته، لافتًا إلى أن صندوق دعم الاسرة ماليًا بمثابة ضمان اجتماعي لأسرانا وكفيل لمنع حاجة المواطنين.

وأكد أن الدولة الحديثة تنظر لكل المشاكل وتعمل لها آليات حل، متابعًا: 'زمان مكنش في توثيق للزواج والنهاردة وثيقة الزواج بيتعد بها حتى في المحاكم، الهدف حماية المجتمع والحفاظ على سلامته وعلى حقوق الناس'.

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرار بالعفو الرئاسي عن كافة الغارمين والغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل شهر رمضان.

احتفالية الأم المصرية

ويحضر الرئيس السيسي، الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، الذي يقام في الفترة من 20 حتى 25 مارس، تأكيداً من الرئيس السيسي  على احترام المرأة المصرية.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، إلى مقر انعقاد احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك حسبما أفادت «إكسترا نيوز».

وأعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

وجاءت فى المركز الأول على مستوى الجمهورية هدى عبداللطيف محمود مصطفى من محافظة كفر الشيخ، وفازت عزيزة أحمد عمر بالمركز الثانى من محافظة الوادي الجديد، وجاءت فى المركز الثالث مرفت السيد محمد علي البسيوني من محافظة السويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً