اعلان

"بوس رجلها وأكلها في بوقها".. عمرو أديب : نفسي بس أمي ترجع 3 دقائق عشان أسترضيها

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الأمهات بمناسبة عيد الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام، قائلًا إن هذا اليوم فرصة ذهبية لكل شخص من أجل استرضاء والدته.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'MBC مصر'، مساء أمس الاثنين: 'أي حاجة تقولها أمك صح، ريح أمك واشتري سعادتها، ولو الواحد في نعمة فهي من ربنا ورضا الأم'، بحسب وصفه.

ولفت إلى ان رضا الأم عن أبنائها مهم في الحياة، معقبًا: 'الأمهات ترضى منك بأي شيء، الأم تشيل المسئولية وتحسسك إنك راجل، وتعمل لك كل حاجة'.

ولفت إلى أن الأم المؤثر الأول في حياة الإنسان، ثم يأتي بعدها أناس آخرون كالأب أو الأخ، مشيدًا بدعواتها في اكتساب الإنسان ثقة بأن أموره ستحل بفضلها.

مضمونة وأحسن من الجنيه الذهب

وأكمل: 'يا سلام لما أمك ترفع إيديها كده وتدعي لك دعوة، ويا سلام لو تبقى من نصيبك وراضية عنك، جزء كبير من ثقتك في حياتك إن (أمي راضية عني)، هي مضمونة وأحسن من الجنيه الذهب'.

واستطرد: «الأم أفضل من أي حد، استرضيها وبوس رجلها وأكلها في بوقها واعمل لها عمرة وحج فرحها واشتري لها حاجات ودلعها، أنا نفسي بس أمي ترجع 3 دقائق عشان أسترضيها وأديها أكتر وأكتر».

جرب يوم بس تبسط أمك

ونوه أن حياة الأشخاص الذين لم ترض عنهم أمهاتهم لا تسير بصورة جيدة، مختتمًا: 'عندك فرصة ذهبية أن تستثمر، لا الشهادة الـ25% ولا الذهب ولا الدولار ولا أي حاجة، جرب يوم بس تبسط أمك، والكلام ده علمي جدا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً