اعلان

الرئيس السيسي لطلاب الشرطة: «متسيبش حاجة تعدي عليك غير لما تفهمها»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، طلاب كلية الشرطة بأن يهتموا بأنفسهم وزملائهم في الكلية، وكذا متابعة كل الأحداث الجارية، وأن يكونوا على قدر كبير من الوعي والفهم، «متسيبش حاجة تعدي عليك من غير ما تفهمها وتعرفها كويس».

جولة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة

وخلال جولة تفقدية لمقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أكد السيسي أن فترة الكلية مهما اختلفت عدد سنواتها، فجميعها ستمر بسلام، موضحا: «زي ما جينا النهاردة بنهنيكم هيكون بردو فيه يوم تاني هنهنيكم، وأنتوا بتتخرجوا من الأكاديمية، وموفقين إن شاء الله، وبشكركم وبشكر قادة الكاديمية ووزارة الداخلية، وبتمنالكم دائما كل التوفيق، كل سنة وأنتوا طيبين».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تبادل اليوم الأربعاء، التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب الرئيس السيسي- في برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية- عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بحلول الشهر الكريم، داعيا الله تعالى أن يعيده عليهم وعلى شعوبهم الشقيقة بالخير واليمن والبركات، وعلى جميع شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً