اعلان

«ميدو»: الأهلي معرفش يعوض رمضان صبحي.. ومشاكل شيكابالا هي «البنزين» بتاعه

ميدو في حبر سري
ميدو في حبر سري

يرى أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، أن النادي الأهلي، لم يستطع تعويض رحيل رمضان صبحي، الذي انتقل إلىت الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وخلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «القاهرة والناس» ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم: «رمضان صبحي، كلاعب الأهلي معرفش يعوضه، ولكن الأندية الكبيرة مبتوقفش على أي لاعب».

وأضاف: «رمضان صبحي، في مركزه هو أفضل من اللاعبين الموجودين في الأهلي»، مضيفًا: «هكون سعيد لو رمضان صبحي، انتقل للزمالك».

وتابع: «قرار رمضان صبحي، بالانتقال لبيراميدز، غلط، كان مفروض يستمر مع الأهلي، لأنه بيته والمكان إللي هيكبره، ولكن في النهاية هي دي الكورة، وهو انتقل لنادي بيقدره كويس».

وبسؤاله عن مشاكل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الزماك مع جماهير الأهلي، قال: «شيكابالا بيلعب في الزمالك بقاله 20 سنة، عنده أخطاء زي ما كلنا عندنا أخطاء، شيكابالا لعيب كبير أوي، والمشاكل إللي حصلتله جزء من شخصيته».

وأضاف: «مشاكل شيكابالا، نفعته في السنوات الأخيرة من مشواره، كانت هي البنزين بتاعه أنه يشتغل ويخلق دوافع كبيرة لديه، شيكابالا، موهبة ولعيب كورة أي نادي في مصر يتنمنى أنه يكون من أبناءه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً