اعلان

وفاء مكي: علاج ابني بـ4 آلاف جنيه وأبويا طلق أمي بسببي

وفاء مكي
وفاء مكي

استرجعت الفنانة وفاء مكي، الكثير من الذكريات والأسرار في حياتها الشخصية، وأسباب طلاق والدتها، وإصابة ابنها عمر بفيروس في جهاز المناعة.

وقالت وفاء مكي، في تصريحات تلفزيونية، على فضائية 'الحدث اليوم'، إن والدها انفصل عن والدتها بعد والدتها لأنها بنت، متابعة: 'والدي طلق والدتي بسببي عشان مش بيحب خلفة البنات، أهل أبويا صعايدة مبيحبوش البنات'.

وأضافت، :أمي كانت حامل فيا وبعدين راحت تولد عند أهلها، أهل والدي قالوا ليها لو طلعت بنت متجيش تاني وطلعت بنت فعلا وحصل انفصال، وأمي تعبت معايا كتير جدًا وتعرضت للظلم في حياتها، لأني كنت بنت حلوة ودلوعة'.

تفاصيل مرض ابن وفاء مكي

دخلت وفاء مكي، في نوبة بكاء على الهواء بسبب مرض نجلها عمر، المصاب بفيروس في جهاز المناعة، متابعة: 'ابني اتصاب وهو في كي جي 2، ودرجة حرارته ارتفعت 40 درجة ومش عايزة تنزل، وحطينه في تلج'.

وأوضحت كورس علاج ابنها لمدة 6 أشهر الحقنة الواحدة ثمنها 4 آلاف جنيه وليست موجودة في الصيدليات، وتباع في الخارج بأسعار كبيرة للغاية تصل في السعودية حوالي 4600 ريال.

وتابعت: 'للأسف الحقن مش موجودة في الصيدليات وبلاقيها بصعوبة ونفسي علاج الاطفال يبقى متواجد في كل الصيدليات، وكل ما المدة الزمنية تزيد الجرعة بتزيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)