اعلان
اعلان

صلاح عبدالله: المرأة الداعم الرئيسي للرجل

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

قال الفنان صلاح عبدالله، إنه قرر المشاركة بمسلسل «جعفر العمدة»؛ بسبب إعجابه بشخصية شيخ البلد التي يقدمها، لافتًا إلى أنه «تركيبة خاصة جدًا».

وخلال لقاء لبرنامج «الإبداع في مصر»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء تالع عبدالله: «رجل يغسل كلى وشبه قعيد، لكنه عارف كل حاجة في تل شبورة (المكان الذي تدور فيه أحداث المسلسل) وذاكرتها والأرشيف بتاعها».

وذكر أنه لا يحب أن تكون الرسائل التوعوية مباشرة؛ لأنها لا تحقق هدفها بهذا الشكل، موضحًا أنه يفضل أن تأتي تلك الرسائل من خلال الدراما والأحداث.

ولفت إلى أن الجمهور يتلقى الرسالة خلال استمتاعه بالعمل، ويمتلك حق فهمها بالطريقة التي يرغب فيها والموافقة عليها أو رفضها، قائلًا إن الأمر يظهر أهمية الدراما والسينما والمسرح.

وأشاد بما تشهده مصر من دعم كبير لدور المرأة مؤخرًا، مضيفًا: «تشغل الآن مناصب مكنش حد يفكر فيها، كان بيتقال مينفعش واحدة ست بالبلدي كده، لكن المرأة دي أمي وأختي وابنتي ومراتي، معقولة حد ينسى!».

وأوضح أن المرأة لها دور في كل مراحل حياة الرجل حتى من قبل ميلاده، مرورًا بجميع المراحل السنية، مؤكدًا أنها الداعم الرئيسي للرجل حتى يتبوأ مركزًا معينًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض