اعلان

معظم رؤساء العالم يعلمون.. محمد صبحي يكشف عن مخطط لتدمير 7 مليار إنسان

محمد صبحي
محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي،علماء أجانب استندوا على على معجزات حلها في القرآن يتم تدميرها اليوم، متابعًا: 'محدش فكر في زمن الكرة الأرضية في أحقاب قديمة اوي قدروها بـ4 مليار ونصف سنة، وفي الأعوام الأخيرة أجمعوا أنها 13 مليار و 300 سنة، جاء عالم ضم هذا الرقم كله في سنة واحدة، وقال إن آخر يوم في السنة بدأت البشرية'.

وأضاف 'صبحي'، في تصريحات تلفزيونية لفضائية 'هي'، أنه نعجز على الوصول لتفكير الخالق عز وجل، مشيرًا إلى أن رؤساء الدول العظمى والذين كانوا يحكمونها قديمًا مجرمين حرب وبشرية لأنهم يتحدون الله وكل ما يفكرون فيه هو جمع مليارات من الدولار.

تأسيس حكومة عالمية صهيونية

وأشار إى أن تأسيس حكومة عالمية تحكم العالم، واحد من الأفكار التي يتعمق فيها منذ بداية الثمانينيات، مضيفًا أن الحكومة العالمية صناعة صهيونية وتخدم مصالح الكيان الصهيوني، والعالم أصبح أقرب الخطوة قبل الأخيرة من تنفيذ هذا المخطط، حتى ولو كان بعض المثقفين يرفضون كلمة المخطط والمؤامرة حول هذا الأمر.

وأوضح أن دكتور مصري يدعى منير الحسيني، مدرس في جامعة القاهرة، وكشف عن استخدام أمريكا لـ غاز 'الكيمتريل'، الذي يغير طبيعة الخالق في الجو والطقس والمناخ، لافتًا إلى أن أمريكا ألقت هذا الغاز على كوريا الشمالية منذ عدة أعوام وارتفعت بسببه درجات الحرارة وازداد جفاف في الأراضي الزراعية،  كل ذلك لعبة تجارية بين الدول في اتجاه لتدمير هذا الكون.

وأشار أن بعض المثقفين لا يحبون مسألة المؤامرة، وهو أمر مقصود في العالم كله، أن يتم رفض فكرة المؤامرة، إلا أن المؤامرة هي النظر إلى أحداث تحدث وتُربط بهذا المخطط.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات