اعلان

"مش هزود جنيه".. وزير الرياضة يرد على تصريحات بطلة المصارعة سمر حمزة

سمر حمزة
سمر حمزة
كتب : أهل مصر

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تصريحات سمر حمزة، المصنفة الأولى عالميًا والحائزة على ذهبية إفريقيا في المصارعة الشاطئية، عن قيمة المكافأة المالية الخاصة بذهبية إفريقيا.

وزير الرياضة يرد على تصريحات بطلة المصارعة سمر حمزة

وكانت سمر حمزة كشفت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج 'الحكاية' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر'، عن قيمة المكافأة المالية الخاصة بـ 'ذهبية إفريقيا'، موضحة أنها أقل من 20 ألف جنيه.

ورد وزير الشباب والرياضة، على تصريحات سمر حمزة، خلال مداخلة لـ برنامج «الحكاية» عبر قناة 'إم بي سي مصر'، قائلًا إن بطولة إفريقيا تعد بمثابة إعداد لبطولات العالم والأولمبياد.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي: 'إفريقيا ليست الحافز في بعض الألعاب اللي إحنا المتفوقين فيها مثل رفع الأثقال والمصارعة، مش هنزود إفريقيا جنيه، الميدالية في إفريقيا بـ20 ألف لن أزيدها جنيه، مش أحتاج أحفز، لأن أبطالنا هم أبطال إفريقيا رايح جاي'.

وتابع وزير الشباب والرياضة: 'تحفيز الدولة والوزارة خاص ببطولة العالم والأولمبياد، هو ده طموح البلد'، مشيرًا إلى رفع قيمة ميدالية ذهبية العالم إلى 400 ألف جنيه، وذهبية الأوليمبياد إلى 3 ملايين جنيه، وهذا من الحكومة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا