اعلان

أحد مواطني البحيرة للرئيس السيسي: رفعت اسم مصر عاليا ونبايعك رئيسًا لولاية ثانية

الرئيس السيسي مع اهالي قرية الابعادية
الرئيس السيسي مع اهالي قرية الابعادية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا، مع حشد من المواطنين، خلال جولته في قرية الأبعادية، ضمن زيارته إلى محافظة البحيرة اليوم الأربعاء.

والتقى الرئيس السيسي بمواطني ومزارعي قرية الأبعادية، معربيًا عن سعادتهم البالغة بلقاء الرئيس السيسي داخل القرية، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى لمبادرة 'حياة كريمة'.

وقال أحد المواطنين للسيسي: 'منور البحيرة ياريس وانتا فخر لقرية الأبعادية أنه يذكر اسمها في التاريخ إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، ومتشكرين على جميع الخدمات التي تقدمها لنا الدولة'.

وأضاف: 'رفعت اسم مصر عاليا ونبايعك رئيسا لولاية ثانية وفخورين جدا لانك رفعت اسم الدولة عاليًا في الوطن العربي، حضرتك قلبك قلب أسد، واختيارك جاء من الشعب لكن هو في الحقيقة اختيار من عند الله لنصرة هذا البلد'.

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالشباب المتطوعين في 'حياة كريمة' والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في قرية الأبعادية في مركز دمنهور في محافظة البحيرة.

كما تفقد الرئيس السيسى مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعادية بالبحيرة، ومجمع الخدمات التكنولوجية، ومركز صحة الأسرة، ودار المسنين.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، افتتاح عددا من المشروعات القومية من مقر جامعة برج العرب التكنولوجية، والمذاع عبر فضائية ' اكسترا نيوز'.

تعد مبادرة حياة كريمة، من أبرز المشروعات القومية تلك المبادرة مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ٢ يناير عام ٢٠١٩ لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة خلال العام ٢٠١٩ ، كما تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا وبخاصة في القرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي