اعلان

أحد مواطني البحيرة للرئيس السيسي: «شرفتنا يا فخر العرب»

الرئيس السيسي مع اهالي قرية الابعادية
الرئيس السيسي مع اهالي قرية الابعادية

وجه أهالي قرية الأبعادية التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يزور قرية الأبعادية للاطمئنان على سير العمل بعد الانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى في مبادرة 'حياة كريمة'.

والتقى الرئيس السيسي بمواطني ومزارعي قرية الأبعادية، معربيًا عن سعادتهم البالغة بلقاء الرئيس السيسي داخل القرية، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى لمبادرة 'حياة كريمة'.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا، مع حشد من المواطنين، خلال جولته في قرية الأبعادية، ضمن زيارته إلى محافظة البحيرة اليوم الأربعاء.

وقال أحد المواطنين للسيسي: 'فخورين جدا لانك رفعت اسم الدولة عاليًا في الوطن العربي، حضرتك قلبك قلب أسد، وشرفتنا يا فخر العرب'.

تفقد الرئيس السيسى مجمع الخدمات الزراعية بقرية الأبعادية بالبحيرة، ومجمع الخدمات التكنولوجية، ومركز صحة الأسرة، ودار المسنين.

تعد مبادرة حياة كريمة، من أبرز المشروعات القومية تلك المبادرة مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ٢ يناير عام ٢٠١٩ لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة خلال العام ٢٠١٩ ، كما تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا وبخاصة في القرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً