اعلان

أمطار ورطوبة.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة

 الأمطار
الأمطار

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه على مدار هذا الأسبوع سيكون هناك اعتدال في درجات الحرارة، مؤكدة عدم وجود أي تقلبات جوية أو أي رمال وأتربة مثارة حتى نهاية الأسبوع.

وخلال مداخلة هاتفية للقناة 'الأولى'، أكدت أن انخفاض درجات الحرارة سيستمر حتى نهاية هذا الأسبوع، وأن غدًا سيشهد مزيدًا من الانخفاض في درجات الحرارة، حيث تتراوح درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 32 و33 درجة مئوية، وتسود أجواء مستقرة تمامًا على أغلب أنحاء الجمهورية خلال فترتي النهار والليل.

طقس الساعات المُقبلة

وأوضحت 'غانم'، أنه مع غدًا الإثنين وبعد الغد الثلاثاء سيكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة في مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وأكدت أن هذه الأمطار لن تؤثر على أعمال الأنشطة اليومية، لافتة إلى وجود ارتفاع طفيف في نسب الرطوبة، حيث ترتفع نسب الرطوبة تدريجيًا وتكون درجات الحرارة المحسوسة مختلفة عن المتوقعة في النشرات الجوية.

وأشارت إلى وجود نشاط نسبي للرياح يساعد على الاحساس بالأجواء المعتدلة، مشددة على ضرورة عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وضرورة ارتداء غطاء للرأس عند الخروج من المنزل، وارتداء الملابس القطنية فاتحة اللون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان