اعلان

برلماني: يجب استغلال زيارة جوارديولا لمصر في الترويج للسياحة ‏

جوارديولا
جوارديولا

قال الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب ومقرر لجنة أولويات الاستثمار ‏العامة بالحوار الوطني، إن زيارة المدرب الأسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي وأسرته إلى ‏المتحف القومي للحضارة المصرية لها أهمية كبرى.

وأضاف 'محسب'، في لقائه ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على 'القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم السبت، أنه لا يوجد شك في كون ‏كل كاميرات العالم ترصد تحركاته وتتابعه طوال اليوم، مشيدًا بدور هيئة تنمية ‏السياحة في استقبال جوارديولا بالمطار، إذ أنها أعدته له غداء أمام الأهرامات.

الاستفادة من زيارة جوارديولا

‏وأكد أنه تم استقبال جوارديولا  بصورة تليق بحجمه، إذ ان هذا الرجل مؤثر للغاية في مناخ ‏الرياضة العالمية، ومن المؤكد أن العديد من الرياضيين حول العالم سيتبعونه، فمن ‏الضروري استغلال الحدث لما بعد، مشيرا إلى أن هناك متابعة أمنية لجوارديولا ‏من أجل ضمان رحلة مستقرة دون معوقات.

وأشار إلى أن جوارديولا وأسرته ‏سعداء للغاية بالزيارة، وهذا ما تعكسه الفيديوهات الخاصة به على موقع 'التيك توك'، وغيره من ‏مواقع التواصل الاجتماعي.‏وتابع أنه يتم التركيز على السياحة الرياضية وأهمية استغلال الأحداث الرياضية  ‏في الترويج للسياحة في مصر، مشيرًا إلى أن هناك فرصة رائعة لهيئة تنمية ‏السياحة لاستغلال هذا الحدث في الترويج للسياحة.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً