اعلان

«تنشيط السياحة» عن زيارة جوارديولا لمصر: بلدنا آمنة ومضيافة

جوارديولا
جوارديولا

علق عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، على زيارة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قائلًا إن زيارات المشاهير العالميين قد تكون بدعوة من مصر، أو رغبة من المشاهير أنفسهم، ويجري التواصل مع الشركة السياحية المنظمة للرحلة، لمعرفة رغباتهم، هل يودون أن تكون الزيارة في سرية تامة، أما يقبلون بالترويج الدولي.

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أكد أنه في جميع الأحوال، يجري التنسيق لاستقبال المشاهير في المطارات، وتيسير إجراءات الدخول والخروج، وتنظيم برامج سياحية للمناطق الأثرية المهمة بشرح من كبار الأثريين في مصر، بالإضافة لاستضافتهم في مآدب عشاء أو غذاء، ومنحهم هدايا ومنشورات عن السياحة المصرية.

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة،: «بعد ذلك نسألهم لو موافقين ينشروا صورهم في الصحافة المصرية، والترويج الدولي، ونأخذ الفيديوهات ونعمل بها منشورات على مواقع تواصل خاصة بالهيئة بأكثر من 12 لغة نخاطب بها العالم».

وأوضح أن الرسالة الكبرى من وجود المشاهير في مصر، أن مصر دولة آمنة ومضيافة وفيها ترحاب، وأنهم اختاروا مصر لقضاء أجازتهم الشخصية، مع أسرهم وعائلاتهم.

زيارة الإسباني بيب جوارديولا

ولفت إلى أن بعض المشاهير جاءوا في زيارات سرية، مثل توم هانكس، وبالاتفاق ورعاية وزارة السياحة كان بعيدًا عن الأضواء، والصورة التي تسربت له التقطها مواطن له أثناء وجوده في مطعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً