اعلان

«الأوقاف» تكشف تفاصيل حظر استخدام اللاب توب أثناء العمل داخل مقر الوزارة

الأوقاف
الأوقاف

كشف الدكتور هشام عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة الأوقاف، تفاصيل حظر استخدام أجهزة اللاب توب في أثناء العمل داخل مقر الوزارة، استخدام الهاتف المحمول أيضا، إلا للضرورة القصوى وحظر التدخين نهائيا في ديوان عام الوزارة وجميع الجهات التابعة لها.

خطر الهاتف المحمول والتدخين في مقر الوزارة

وأضاف المتحدث باسم وزارة الأوقاف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "المحور"، أن ما يحدث انطلاقة كبيرة جدا للدولة نحو الإدارة الحديثة، كما أن الوزارة بدأت عملها من العاصمة الإدارية الجديدة في انطلاقها نحو الجمهورية الجديدة".

وتابع أنه مع الجمهورية الجديدة وجهود الدولة يجب أن نشهد بعض التوجيهات حتى لا تكون النقلة مقتصرة على المكان فقط، لكن النقلة ستكون في المبنى والأداء".

وأشار "عبد العزيز"، إلى أنه كان هناك اجتماع لوزير الأوقاف مع قيادات الوزارة، والتأكيد على أننا في هذا التوقيت المهم الذي انتقلنا إلى العاصمة الإدارية يجب أن يكون كل الوقت مخصصا للعمل، ومن ثم فلاب توب لا يجب أن يستخدم في أوقات العمل".

وبين أن الموبايل وقت العمل يجب أن يكون صامت، لكي يكون التركيز على الشغل، والرد يكون للضرورة، والرئيس المباشر يكون على علم بهذا الأمر، كما سيجرى حظر التدخين نهائيا في ديوان عام الوزارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً