اعلان

«الأرصاد»:طقس اليوم حار رطب نهارا والعظمى بالقاهرة 34°

حالة طقس اليوم الخميس
حالة طقس اليوم الخميس

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الخميس، حيث إنه يسود البلاد طقس معتدل الحرارة على الأنحاء كافًة، في الصباح الباكر، إذ إن الأجواء ستكون حارة رطبة نهارا على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية، فضلا عن وجود نشاط للرياح، وتكون للشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرقات المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

طقس اليوم بالقاهرة الكبرى

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'، أن الأجواء ستكون شديدة الحرارة على جنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد نهارا، موضحة أن العظمى بالقاهرة ستصل إلى 34 درجة مئوية نهارا، فضلا عن أن الطقس سيكون معتدل الحرارة رطبا على جميع الأنحاء ليلا.

وأشارت إلى أن هناك ارتفاعا في نسب الرطوبة نهارا، مما سيجعلنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لها بنحو درجتين إلى 3 درجات مئوية، مشددة على تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال النهار، ولا سيما مدة الظهيرة من 12 ظهرا حتى 4 عصرا.

وبينت أننا نسجل أعلى درجات حرارة في هذا التوقيت على مدار اليوم، ولذا من الضروري اعتمار قبعة للرأس، أو أي غطاء للرأس، لحمايتنا من أشعة الشمس، بالإضافة إلى تناول قدر كاف من السوائل والمرطبات على مدار اليوم، والتواجد في أماكن جيدة التهوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً