اعلان

«نقابة الموسيقيين»: إقامة حفل ترافيس سكوت مرتبطة بأمر واحد

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

قال محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن إحدى الشركات المصرية تقدمت للنقابة، من أجل الحصول على تصريح إقامة حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، المزمع إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أكد أن اللجنة الموجودة بالنقابة ارتأت أنه لا مانع من إقامة الحفل؛ لأن المطرب الأجنبي مصنف دوليًا.

وأوضح أن هناك أكثر من جهة توافق على حفلات الأجانب، وهي: وزارة الثقافة ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ونقابة المهن الموسيقية، إضافة إلى وزارة القوى العاملة والجهات الأمنية المختصة.

وأشار إلى أن الثقافة ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أصدرت تصريحًا لإقامة الحفل، منوهًا أن التصريح يعد لاغيًا في حالة عدم موافقة الجهات الأمنية.

ولفت إلى أنهم فوجئوا بعد صدور التصريح، وإجراء عمليات بحث على المواقع الأجنبية، بأن حفلات «سكوت» أسفرت عن إصابات بين الجمهور؛ بسبب التدافع الشديد واختراق حواجز الأمن.

وذكر أن النقيب الفنان مصطفى كامل، تواصل مع الإدارة المسئولة عن صدور التصريح؛ لمعرفة الشخص الذي أعطى الموافقة دون إجراء عملية البحث والتحري المناسبة.

إقامة حفل ترافيس سكوت

ونوه أن إقامة حفل ترافيس سكوت مرتبطة بأمر واحد وهو «موافقة الجهات الأمنية»، مضيفًا: «لو رفضت فالشركة المنظمة ستحصل على العائد المادي الذي دفعته فورًا.. نحن لا نهتم بالعائد المادي وإنما حريصون على عدم إصابة أحد، إن مصري يتصاب دي بالنسبة لنا مشكلة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً