اعلان

«التضامن»: يجري العمل على استكشاف السوق الخارجي للانضمام في مهرجانات البحرين وقطر

معرض ديارنا
معرض ديارنا

قالت الدكتورة ميرفت صابرين، مساعد وزير التضامن لشبكات الحماية والأمان الاجتماعي، إن معرض «ديارنا» يقام في مارينا 5 على مساحة 1500 متر في نسخته الثامنة هذا العام.

وأضافت «صابرين»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن مشيرة المعرض مستمر لمدة شهرين ليغطي فترة الصيف كلها، ويشارك فيه عدد كبير من العارضين، إذ تقدم نحو 1500 عارض.

وأوضحت أن معرض «ديارنا» يساعد الأسر المنتجة ويوفر فرصة عمل للسيدات، إذ أن 90% من العارضين سيدات، مشيرة إلى أن معرض ديارنا في مارينا يأتي في إطار خطة وزارة التضامن الاجتماعي التي تستهدف إقامة نحو 25 معرضا عام 2023».

تدشين معارض في المحافظات

وأكدت انه يتم العمل على تطوير خطة المعارض التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، إذ جرى تدشين معارض إقليمية في يناير الماضي»، لافتة إلى أن مصر استضافت المعرض العربي للأسر المنتجة الذي ضم 13 دولة، علاوة على معرض «ديارنا عربية» الذي أقيم في أحد المولات في مدينة 6 أكتوبر.

وأشارت إلى أنه: «بدأنا الخروج بمعرض ديارنا من القاهرة والجيزة، وهذا ما حدث فعليا إذ تم إقامة المعرض في محافظتي الأقصر والمنيا»، مؤكدة أنه يجري العمل على تطوير واستكشاف السوق الخارجي من خلال التخطيط للانضمام في مهرجانات البحرين وقطر هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو