اعلان

أوكرانيا تقصف مقاطعة "بيلجورود" بذخائر عنقودية ومهاجمة "القرم" بطائرات مسيرة (فيديو)

ذخائر عنقودية
ذخائر عنقودية

أكد فياتشيسلاف جلادكوف، حاكم مقاطعة بيلجورود، أن القوات المسلحة الأوكرانية أطلقت على قرية جوراف ليفكا في بيلجورود، ذخائر عنقودية، مؤكدا قصف القوات الأوكرانية بلدة في بيلجورود بذخائر عنقودية و21 قذيفة مدفعية.

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، بأنه هناك معلومات عن الضربات التي شنتها القوات الأوكرانية على منطقة بيلجورود، أمس الجمعة، حيث أطلقت 21 قذيفة مدفعية وثلاث قنابل عنقودية من نظام الصواريخ متعدد الإطلاق على قرية جورافليفكا، وتعرضت القرية للهجوم بمساعدة طائرة مسيرة.وكانت السلطات في مقاطعة زابوريجيا أعلنت في وقت سابق من الشهر الجاري، أن القوات الأوكرانية قصفت مدينة توكماك في المقاطعة بالذخائر العنقودية.

أوكرانيا تقصف مقاطعة "بيلجورود" بذخائر عنقودية ومهاجمة "القرم" بطائرات مسيرة

في المقابل قال سيرجي أكسينوف، حاكم جزيرة القرم، إن أوكرانيا حاولت شن هجوم بطائرات مسيرة على المنطقة، اليوم السبت، مضيفًا إلى أن الهجوم استهدف البنية التحتية في منطقة كراسنو فارديسكي بالقرب من مركز شبه الجزيرة، وأفراد الطوارئ موجودون في الموقع للتعامل مع العواقب المحتملة، حسب وكالة أنباء 'رويترز'.

أفادت قناة رسمية روسية، بحظر حركة المرور على الجسر الذي يربط بين روسيا وشبه جزيرة القرم مؤقتًا، مضيفة: 'يرجى من الموجودين على الجسر وفي منطقة التفتيش التزام الهدوء واتباع تعليمات رجال أمن النقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً