اعلان

أحمد موسى مُهاجمًا «بي بي سي» بعد تقريرها عن مصر: معندهمش مهنية ومضللين

أحمد موسى
أحمد موسى

رد الإعلامي أحمد موسى، على تقرير لموقع «بي بي سي عربي»، تحت عنوان 'على حدود مصر مع السودان،لقمة العيش قد تنتهي بالموت'، معقبا: «انا روحت ميناء أرقين البري، والتقرير بتاع البي بي سي كاذب ومضلل».

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قال موسى إن مصر لا تقوم بتعطيل أي رحلة قادمة لميناء أرقين، لافتًا إلى أن الأزمة الحقيقة في الجانب السوداني مضيفًا: «الجانب السوداني ممكن يجي يقولك مش هنشتغل النهاردة عندنا أزمة».

وأضاف موسى أن الدولة نسقت مع الهلال الأحمر وقامت بتوفير وجبات من الأطعمة ومياه لكل مترددي على حدود مصر السودان، بجانب توفير الأدوية اللازمة لهم.

وأكد موسى أنه منذ أبريل الماضي جاء لمصر نحو 240 ألف مواطن سوداني منذ اندلاع الأزمة، بجانب مرور 15 ألف قافلة من وإلى مصر والسودان.

ولفت موسى، إلى أن تقارير البي بي سي، لها عشر سنوات تعمل على الرأي الواحد، وتقاريرها كلها بقيت غير مهنية وبتاخد الحاجة اللي عاوزها، وكل تقاريرها مضللة وتبث شائعات غير حقيقة عن مصر.

وأشار موسى، إلى أن «بي بي سي» عينها على مصر بس وأيه شغالكم هنا، اشمعنا مصر اللي مركزين عليها، كما أن كلام الصحف الأجنبية عن مصر هراء، زي ما بتعمل الجارديان، طيب خلي محرري بي بي سي يعملوا تقرير كدا عن أزمة الناس اللي بتنام الشوارع، أو السجن العائم في بريطانيا، لا هما مركزين معانا بس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة