اعلان

مهندس برمجيات يبدع في تصميم أفيشات أشهر الأفلام المصرية بطريقة عالمية.. فيديو

مهندس برمجيات يبدع في تصميمات عالمية
مهندس برمجيات يبدع في تصميمات عالمية

قال مهندس البرمجيات مصطفى مطر صاحب تصميم أفيشات أفلام على الطريقة العالمية، إن مدير إدارة استراتيجيات التحول الرقمي في شركة عالمية، وبالتالي، فإنه لا علاقة له بالتصميمات. 

وأضاف 'مطر'، في مداخلة ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأحد، قائلًا: 'ما فعلته بخصوص أفيشات الأفلام مجرد هواية، في العادة أنفذ مشروعا صغيرا طوال الوقت كهواية، ومنذ فترة لاحظت أن الأجانب بدأوا يهتمون بأفلامنا عندما بدأت تظهر شبكات الإنترنت، لكنهم لا يعرفون شيئا عنها'.

وتابع: 'في الوقت ذاته، لا يوجد أي شيء مكتوب مثل النقد يعبر عن هذه الأفلام، كما أن الأجيال الصغيرة لا تعرف شيئا عن الأفلام القديمة، وقررت عمل بوسترات الأجيال الأفلام القديمة للأجيال التي لا تعرف شيئا عن هذه الأفلام، بالإضافة إلى الأجانب أيضا'.

 

وأوضح، أن رد فعل الأجانب على الأفيشات كان السؤال عن الأفلام، وهو ما ينطبق على الأجيال المصرية الحديثة، وهو ما جعله يقدم الترشيحات وفقا لاهتمامات السائلين، مشددًا على أنه اختار الأفيشات التي صممها للأفلام التي يفضلها وشاهدها في التلفزيون، وبالتالي فإنه يمكنه كتابة ريفيوز عنها أيضًا. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً