اعلان

مصطفى بكري لـ الرئيس السيسي: الشعب كله معاك من الصعيد لمطروح

مصطفى بكري
مصطفى بكري

طالب الإعلامي مصطفى بكري الرئيس السيسي، الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة 2024.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري قائلا: «كمل يا ريس، لن نرضخ للمؤامرات، الشعب كله في الشارع الآن يطالبك بالترشح، كمل طريقك لبناء مصر»، وخلال جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي ضمن فاعليات مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري: «أنت رديت الاعتبار لينا.. أنت وقفت وبنيت سياسة حالية متزنة، وحميت مصالح بلدنا والشعب المصري كله من الصعيد لمطروح.. عاوزك تنزل ده تكليف جديد مش تشريف، تشوف النهاردة الشعب في الشارع والناس مسانداك بيقولك النهاردة خد قرارك والشعب معاك».

وفي وقت سابق طالب العديد من الحضور بجلسة السياسة الخارجية والأمن القومي بنزول الرئيس الانتخابات الرئاسية وسط هتاف كبير من الحضور للرئيس.

وقال الرئيس السيسي: 'أنا أخوكم يا مصريين.. والبلد هتنجح بيكم.. ويارب كمل كرمك علينا'.

ويواصل مؤتمر حكاية وطن جلساته لليوم الثالث على التوالي، حيث تعقد جلسات هامة اليوم وأبرزها جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي فضلا عن جلسة العدالة الاجتماعية والصحة كما يختتم المؤتمر بالجلسة الختامية.

مؤتمر حكاية وطن

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر 'حكاية وطن ' بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة كما استعرض الدكتور مصطفي مدبولي إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية كما حضر الرئيس السيسي جلسات اليوم الأول ومنها جلسة محور الاقتصاد.

ويعقد مؤتمر 'حكاية وطن' خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح