اعلان

مصطفى بكري: السيسي غيّر مسار حياة المصريين (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن حائط الصد لأي حملات تشكيك في الدولة المصرية، هو الشعب المصري، مشددا على أن الشعب هو العنصر الوحيد القادر على مواجهة هذه الحملات، التي تستهدف النيل من الدولة المصرية.

وأضاف «بكري» خلال تقديمه برنامجه «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الخميس، أن مصر تواجه حملة تشكيك كبيرة في كل ما يجرى على أرضها، موضحا أن الهدف هو طمس هوية مصر وانتشار الفوضى من جديد، وهدم مؤسسات الدولة بعد أن تجاوزت أصعب مراحل لها في تاريخها بفضل القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

طريق الغرب أداة لهدم الدولة

وأوضح أن هناك من يريد تحقيق أهدافه الشخصية عن طريق الغرب، وأن يكون أداة لهدم الدولة، مشددا على أن الشعب المصري يرفض وسيتصدى لكل هذه المحاولات الهدامة ولن يسمح مرة أخرى بعودة الفوضى بعد عودة الأمن والاستقرار.

وشدد على أن الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر متواصلة، مبينا أن هذه الذكرى لا بد أن تكون النموذج للأجيال المقبلة، ودروسا مستفادة فيما قدمه رجال القوات المسلحة لاستعادة الأرض، وشعب رفض الهزيمة ونادى بالحرب من أجل الحرية، وعودة وسيادة أراضيه.

السيسي غير مسار حياة المصريين

وشدد كذلك على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنقذ مصر من حرب أهلية، موضحا أن الرئيس اتخذ قرارا غير مسار حياة المصريين وهو القائد المناضل الذي يسعى لخدمة شعبه وبلده ولن ينسى له الشعب والتاريخ ما فعله في 3 يونيو.

وتابع أن الرئيس السيسي، اعتمد منهجا جديدا في إحداث التنمية الشاملة في كل ربوع الدولة المصرية، موضحا أن ما تم إنجازه خلال 9 سنوات كان يحتاج إلى 30 أو 40 عاما حتى يتحقق.

وأكد أن الرئيس السيسي، أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، مشيرا إلى أن ما فعله الرئيس خلال السنوات الماضية جعله يستجيب لجموع المصريين بثقة لاستكمال مسيرة التنمية في البلاد بعد أن نجح في عودة مصر لمكانتها الطبيعية بين دول العالم وريادة القارة السمراء في جميع المحافل العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً