اعلان

حازم عمر: برنامجنا الانتخابي يهدف لترسيخ العمل الحزبي

حازم عمر
حازم عمر

انطلق المؤتمر الصحفي الأول للمرشح الرئاسي المحتمل، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، معلنا التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني مطالبا سلطة الاحتلال التخلي عن سياسات العقاب الجماعي التي تتخذ ضد المدنيين العزل في القطاع.

وخلال كلمته خلال المؤتمر الصحفي لتدشين حملته الانتخابية طالب عمر المؤسسات الدولية أن تتحمل مسئوليتها السياسية والاخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني، من خلال خطوات جادة تجعل إسرائيل توقف الاعتداء على الفلسطينين، معربا عن فضه لسياسات الدول التي تتبني التصورات الاسرائيلية التي تروج الي تهجير الفلسطينيين فى تحرك يهدف الي افراغ فلسطين من شعبها.

الانتخابات الرئاسية

وأكد المرشح الرئاسي أنه لا حل للقضية الفلسطينية عن طريق سياسة التهجير وأن محاولات لتصفية القضية على حساب دول الجوار غير مقبولة، وطالب المجتمع الدولي التحرك الجاد لوقف الاعتداءات وتدفق المساعدات واعادة إحياء العملية السلمية وتحقيق السلام العادل.

ونوه عمر إلى أن برنامجه الانتخابي يرسخ للعمل الحزبي، وأن دخول الانتخابات سيكون بتجربة جديدة وهو إلا يدخل المرشح برؤية فردية ولكن برؤية حزبية وبرنامجه الانتخابي يكون برنامج حزبه، حتى نكون أمام انتخاب برنامج ولا ليس انتخاب شخص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً