اعلان

باللغة الإنجليزية| أسامة كمال يوجه رسالة لـ نتنياهو: اوقف هذا الجنون.. شعبك وجنودك خائفون

أسامة كمال
أسامة كمال

وجه الإعلامي أسامة كمال، رسالة غير مباشرة باللغة الإنجليزية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، داعيا إياه لوقف الجنون الذي يرتكبه جيشه في قطاع غزة.

وخلال برنامجه «مساء دي إم سي» عبر شاشة «دي إم سي»، مساء الأحد، قال كمال: «فقط الأشخاص الخائفون يلجأون إلى العنف.. فقط الأشخاص الخائفون للغاية يلجأون إلى العنف الشديد.. أعلم أنك خائف من المفهوم جدًا أن يكون موقف الأشخاص الخائفين متقطعًا وغير عقلاني وعشوائيا ومتهورا».

التجنيد الإجباري

وتابع كمال: «شعبك خائف من الأشخاص الذين ماتوا أو يعيشون وكأنهم أموات وليس لديهم ما يخسرونه لأنك جعلت حياتهم أقل قيمة من الموت.. جنودك خائفون، وخاصة جنود الاحتياط البالغ عددهم 300 ألف، الذين كانوا سعداء بترك التجنيد الإجباري.. لأنهم طوال هذين العامين والنصف أجبروا على القيام بأعمال مخزية، مثل كسر عظام الأطفال أو خنقهم حتى الموت أو معاملتهم بوحشية».

وأكمل: «لقد أمضوا أيامهم في الجيش وهم يعتدون على النساء بشكل مخز، أو حتى بشكل أكثر خجلًا في ترويع كبار السن ومنعهم من صلواتهم.. أنت تعيدهم إلى جحيم حرب العصابات ومعارك الشوارع».

واستكمل: «لن أتحدث عن إنسانيتك لأن الكلمة غير موجودة في قاموسك.. لن أستهدف حصتك، لأنها كانت مقنعة بالخوف.. لن أتحدث إلى العالم المجنون، لأنه لا يستحق وقت البث على شاشة التلفزيون أو حبر كتابة رسالة لهم.. إنهم خائفون أيضًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد