اعلان

مصطفى بكري: العدوان الإسرائيلي على غزة يستهدف مصر (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن العدوان الإسرائيلي على غزة، يستهدف مصر، مشددا على أن الدولة المصرية ليست لقمة سائغة، ولن يقدر عليها أحد.

أضاف خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحدود المصرية أمن قومي مصري وخط أحمر ولن تفرط مصر في شبر واحد من أرضها ولن تسمح بدفع أهل غزة إلى سيناء والعريش من أجل تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير سكان غزة.

إسرائيل تمارس الإرهاب

وأشار بكري، إلى أن إسرائيل تواصل الرعب والإرهاب تقتل بلا رحمة في سكان غزة، مبينا أن العالم (الجبان) صامت أمام كل الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين في فلسطين.

كما أكد أن المساعدات والدعم الأمريكي لم يكن فقط من أجل غزة، مشيرا إلى أن التصريحات التي تخرج من الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد ذلك وتقديم الأسلحة اللازمة لمواصلة الحرب.

وأشار إلى أن العالم لازال صامتا أمام كل هذه الجرائم، لافتا إلى أن المقاومة الفلسطينية تقف بكل قوة أمام العدوان الإسرائيلي، ولم ترفع الراية البيضاء، كما أن الفلسطينيين لن يغادروا أرضهم.

ولفت إلى أن إسرائيل تؤكد أن مخططهم مازال قائما من النيل إلى الفرات، موضحا أن إسرائيل عازمة على قيادة الدولة اليهودية، كما أن هجومها على غزة بذريعة القضاء على حماس لم تحقق منه أي شئ، وهناك مطالب بمحاكمة نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي وتقديم استقالته بعد الفشل في تحقيق أهداف العملية العسكرية المزعومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً