اعلان

أبرزها إبعاد العشوائيات عن القاهرة.. المرشح الرئاسي حازم عمر: برنامجي يتلخص في 7 نقاط

حازم عمر
حازم عمر

قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إننا نعمل علي تقديم خدمات لجميع المواطنين لمساعداتهم علي المعيشة التي يرغبون بها لتعديل الاولويات تبقا للرغبات.

وخلال مؤتمر صحفي، أكد عمر أن برنامجه يتلخص الي 7 نقاط، وهي..

* ضرورة عمل تنمية محل شاملة لجميع المحافظات وحل المشاكل المتراكمة

* إبعاد العشوائيات عن محافظة القاهرة

* عودة الأمانه العامة للإدارة المحلية التي زكرها القانون بقرار منفرد

* الاهتمام بالعاملين بالإدارة المحلية التي تعمل تحت رئاسة المحافظ لتحقيق بنية جاهزة للاستثمار

* عدم الانسياق خلف زرائع الفساد ووجود إصلاح للمحليات، ولابد أن تبدأ فورا لاستكمال أكاديمية الإدارة المحلية

* المواطن المصري يتحمل الكثير بسبب سوء الخدمات المحلية، لذلك يجب علينا إصلاح الادارة المحلية من صحه وتعليم وكافة الخدمات للمساعدة علي تقديم تسهيلات أكبر للمواطنين.

* إصلاح المحليات يحافظ علي البنية التحتية ، وذلك من تحسين جودة الحياة للمواطنين في جميع قرى ونجوع مصر، حيث أنها سوف تقوم بحل 80%من المشاكل.

المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، وئيس حزب الشعب الجمهوري، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، والذي سيتناول أبرز المشكلات التي تواجه محافظات الدلتا ويعرض خلاله الحلول التي يتناولها برنامجه الانتخابي، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والمئات من مواطني محافظات الدلتا.

وكانت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر قد كشفت خلال الأيام الماضية عن خطتها للدعاية الانتخابية الخاصة بمرشحها، والتي تتمثل في ثلاثة مراحل، أولاها تعليق اللفتات الإعلامية وصور المرشح والبوسترات الخاصة به، بالميادين الكبرى والرئيسية وتوزيع برنامج المرشح على الناخبين، فيما تتضمن المرحلة الثانية عقد الحملة ٤ مؤتمرات صحفية، من شأنها استعراض كافة المشكلات التي تواجه المواطنين بمختلف محافظات مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً