اعلان

المرشح الرئاسي حازم عمر: سنفرض ضريبة استثنائية 5% على المؤسسات المالية

حازم عمر
حازم عمر

طالب المرشح الرئاسي حازم عمر، بضرورة تدريب الشباب تدريبا جيدا لزيادة التوعية بين هذه الفئة الغفيرة من المصريين، وضرورة إشراك القطاع الخاص في هذا الأمر عبر شراكات مع مراكز الشباب في محافظات الجمهورية.

وخلال مؤتمره الانتخابي الأول، قال 'عمر' إن برنامجنا يشمل حوافز صناعية ووضع رؤية للحد من الديون، لافتا إلى أنه لابد من وضع تيسيرات للمستثمرين وتجهيز كافة الأمور اللوجستية لعمل المستثمر عبر توفير الأراضي ومرافقها سبيلا لتحقيق نهضة صناعية وعمل العديد من المصانع لتوفير فرص العمل والحد من نسبة التضخم.

وعدد المرشح الرئاسي حازم عمر، المميزات التي تميز كل محافظة عن أخرى وضرورة التركيز على هذه النقطة لاستغلال مقومات محافظات مصر.

تطوير التعليم

وحول رؤيته في التعليم، قال حازم عمر إنه سيتم فرض ضريبة استثنائية بنسبة 5% لثلاث سنوات على المؤسسات المالية والمصرفية ووضعها في صندوق داخل الموازنة العامة يصحبها تشريع لمنع استخدام موارد هذا الصندوق إلا إذا كانت متعلقة بالتعليم، لافتا إلى أن هذا الصندوق يستهدف توفير موارد للإنفاق على التعليم لتحقيق نهضة علمية في مصر.

المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، وئيس حزب الشعب الجمهوري، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، والذي سيتناول أبرز المشكلات التي تواجه محافظات الدلتا ويعرض خلاله الحلول التي يتناولها برنامجه الانتخابي، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والمئات من مواطني محافظات الدلتا.

وكانت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر قد كشفت خلال الأيام الماضية عن خطتها للدعاية الانتخابية الخاصة بمرشحها، والتي تتمثل في ثلاثة مراحل، أولاها تعليق اللفتات الإعلامية وصور المرشح والبوسترات الخاصة به، بالميادين الكبرى والرئيسية وتوزيع برنامج المرشح على الناخبين، فيما تتضمن المرحلة الثانية عقد الحملة ٤ مؤتمرات صحفية، من شأنها استعراض كافة المشكلات التي تواجه المواطنين بمختلف محافظات مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي