اعلان

سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الساعات المقبلة

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن هناك إنخفاض كبير في قيم درجات الحرارة، مؤكدة أن العظمى على القاهرة الكبرى اليوم تبلغ 22 درجة مئوية.

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية 'صدى البلد'، أكدت أن هناك نشاط نسبي للرياح اليوم، لافتة إلى أن سرعة الرياح اليوم أقل من الأمس بدرجة كبيرة، حيث تتراوح سرعات الرياح بين 30_35كم على الساعة.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية إلى، أن نشاط الرياح يزيد من الشعور بإنخفاض درجات الحرارة، مضيفة أن خلال فترات الليل سوف يزيد الشعور بالبرودة.

وأضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط أمطار اليوم على المناطق الساحلية، مثل :مطروح و الأسكندرية ، وكفر الشيخ.

ولفتت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية إلى أنه متوقع اليوم سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على المحافظات الساحلية، المطلة على البحر المتوسط.

طقس الأيام المقبلة

وأكدت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتأثر مصر بالكتل الهوائية الشمالية القادمة من البحر المتوسط.

وأشارت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود انخفاض في درجات الحرارة بمعدل من 2 درجة إلى 3 درجات، مقارنة بما كانت عليه الحالة الجوية أمس الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |