اعلان

المحكمة العليا في ولاية ميتشيجان ترفض إقصاء ترامب من الانتخابات

ترامب
ترامب

قضت المحكمة العليا في ولاية ميتشيجان الأمريكية برفض إقصاء الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، نقلا عن "القاهرة الإخبارية".

يبحث الكثير من الأشخاص عن أخبار المشاهير وعن توقعات خبراء الأبراج لهم في العام المقبل، ولهذا نستعرض في التقرير، توقع عالمة التنجيم الشهيرة سوزان ميلر، لمجموعة من المشاهير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة"ديلى ميل" البريطانية.

وتوقعت سوزان زواج المغنية تايلور سويفت من حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسى، ووفقًا لسوزان، سيكون عام 2024 أيضًا وقتًا مناسبًا لترافيس ماليًا .

أما بالنسبة لمن سيكون الرئيس المقبل للولايات المتحدة، قالت سوزان إننا بحاجة إلى النظر إلى التاريخ - إلى الأبراج النجمية للقادة السابقين.وأوضحت عالم الفلك: "الآن هناك إحصائية مثيرة للاهتمام للغاية عندما تنظر إلى جميع الرؤساء الذين مروا علينا، معظمهم من برج الدلو، أو الأسد".

ومع استمرار الحملة الرئاسية حتى يوم الانتخابات في 5 نوفمبر المقبل، تشير سوزان إلى أنه من المقرر أن يكون عامًا جيدًا لدونالد ترامب، وفقًا للنجوم.وفي الوقت نفسه، قالت سوزان إن نائب الرئيس ترامب، مايك بنس، الذي انسحب من سباق المرشح الرئاسي مبكرا، سيهبط بهدوء في مكان آخر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟