اعلان

غارة أمريكية تستهدف موقعا للحوثيين للمرة الثانية شمال الحُديدة

الحوثيين
الحوثيين

أفادت قناة 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل لها، بأن غارة أمريكية تستهدف موقعا للحوثيين للمرة الثانية في منطقة الجبانة شمالي الحُديدة؛ وذلك بحسب مصادر يمنية.

واستهدفت غارات أمريكية بريطانية أمس الخميس منطقة رأس عيسي في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة باليمن.

وقال الحوثيون إن ضربات أمريكية وبريطانية جديدة استهدفت محافظة الحُديدة في غرب اليمن، لكن واشنطن ولندن لم تؤكدا شن غارات جديدة.

وفي وقت سابق أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اقتحمت مستشفى الأمل التابعة لها في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة 'القاهرة الإخبارية'.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمه نقلت 3 شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال منزل في رفح جنوبي قطاع غزة.

وفي وقت سابق أعلنت فـصائل فلسطينية، قنصها جنديا من جيش الاحتلال الإسرائيلي شرقي مخيم المغازي بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة، منذ قليل، وذلك وفقا لما أفادت به قناة 'القاهرة الإخبارية'.

حركة حماس طوفان الأقصى

وقد شنت حركة حماس عملية هجوم 'طوفان الأقصى' في 7 من أكتوبر الماضي على إسرائيل، أسفرت عن قتلى عدد من جنود الاحتلال، وأسر آخرين، وجاءت 'السيوف الحديدية' ردا على حركة حماس، والتي نفذتها إسرائيل على قطاع غزة، أسفرت عن آلاف الشهداء والجرحى، الذي وصل إلى أكثر من 30 ألف شهيد، منذ بداية العدوان على القطاع، إلى جانب أن إسرائيل تستهدف الأطفال والنساء، والمستشفيات، والكوادر الطبية فضلا عن تدمير البنية التحتية، والمؤسسات، والمنازل محدثة دمارا شاملا في القطاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً