اعلان

هل يتطور التوتر بين مصر وإسرائيل؟.. سمير فرج يكشف حقيقة تعليق اتفاقية السلام

سمير فرج
سمير فرج

تحدث المفكر الاستراتيجي اللواء دكتور سمير فرج، عن الذين يتحدثون عن خوض مصر الحرب، قائلا: 'أي قرار يتم اتخاذه له ضوابط وحسابات أخرى'.

وخلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، تابع 'فرج': «مصر زي الفل والدولة كويسة وماشية تمام»، مضيفا « اتفاق القاهرة بشأن الحرب في غزة سينجح».

وأكد 'فرج' أن هناك 5 قنوات تبث هجوما على مصر على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وهذا لا يحدث مع دولة أخرى في العالم، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك تصريحا رسميا مصريًا عن إلغاء أو تعليق اتفاقية كامب ديفيد مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، وإنما مصدر الكلام المتداول صحيفة أمريكية.

حقيقة تعليق إتفاقية السلام

وقال 'فرج' إن هناك توترًا بين مصر وإسرائيل حاليا، ونجاح الاتفاق حول هدنة في غزة سيقضي على هذا التوتر المرتبط برفح الفلسطينية ومحور فيلادلفيا.

وواصل أنه ذهب لـ 24 جامعة وكان يرى الطلاب يرتدون الكوفية الفلسطيني خلال الاحتفال بذكرى أكتوبر، وجينات الشعب المصري أيام عبد الناصر موجودة في الأجيال الجديدة.

واختتم 'فرج': بعد توقف القتال في غزة، سيتبعه توقف العمليات العسكرية في جنوب لبنان وتعود السفن لقناة السويس في اليوم التالي كما كانت من قبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً