اعلان

طائرة خاصة وسر اليومين.. وزيرة الثقافة تكشف كوالييس الاستعدات لحفل الليالي المصرية السعودية

وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني في حفل الليالي المصرية السعودية
وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني في حفل الليالي المصرية السعودية

قالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، إن حفل ليالي سعودية مصرية، كان بشكل مفاجئ ولم يتم الترتيب له، وأن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية هو من اقترح إقامة هذا الحفل.

وخلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن الحفل لم يكن مُرتب من فترة كما يزعم البعض، وتم تنسيق جميع الترتيبات في أقل من 48 ساعة فقط، والمستشار تركي آل شيخ أرسل طائرة خاصة لاستقدام المنظمين من السعودية لإقامة جميع الاستعدادات الخاصة بالحفل في أسرع وقت.

وتابعت: 'المستشار تركي آل شيخ اقترح أثناء لقائه يوم الأربعاء الماضي، بأن يكون هناك حفل غنائي سعودي مصري خلال يومين، وتم تحضير جميع التجهيزات بشكل فوري وسريع، والناس كلها كانت فرحانة وسعيدة واليوم كان مُبهج'.

حفل ليالي سعودية مصرية

وأوضحت وزيرة الثقافة، أن الهدف من إقامة هذا الحفل هو استدامة التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مجال الفن والمجالات الأخرى، فضلا عن مشاركة جميع الفنانين في روح تعاون مثمرة.

واختتمت 'الكيلاني': 'اتفقت مع المستشار تركي آل الشيخ على إقامة حفلات بدار الأوبرا المصرية والتعاون بين فناني الدولتين، حيث أن جميع الفنانين المشاركين في الحفل رحبوا بهذا التعاون وهناك رغبة في التعاون الفني المشترك والفعاليات ستكون طوال العام مع هيئة الترفيه'.

واختتمت وزيرة الثقافة: أشكر الكينج محمد منير على إصراره على الحضور والغناء في الحفل على الرغم من ظروفه الصحية التي حدثت له قبل بدء الحفل، ولكنه أصر على الغناء ومقابلة الجمهور الذي جاء مخصوصا له، وأتمنى له الشفاء العاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج