اعلان

آيتن عامر: «90% من الرجالة لا تكفيهم امرأة واحدة»

أيتن عامر
أيتن عامر

قالت الفنانة آيتن عامر، إنّ الفتور في مشاعر الحب ليس سببًا في كل حالات الانفصال، مؤكدًة: مش كل اتنين بينفصلوا بيبقى عشان مش بيحبوا بعض، في ناس كتير جدا ممكن ينفصلوا عشان بيحبوا بعض ومش عاوزين يكرهوا بعض.

وخلال لقائها ببرنامج 'العرافة'، مع الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية “النهار”، أكد 'عامر' أن سر الدعاوي القضائية المتبادلة بينها وطليقها قد يكون سببها الأساسي مجاورته لشخص غير أمين وغير سوي، وتابعت:' أقول دائما يارب ارزقني الصحبة الصالحة التي تدلني على الخير».

وتابعت أن طليقها قد يكون لديه شخص مقرب ينصحه برفع دعاوى قضائية ضدها معبرة: «من الممكن أن أحدا ينصحه بشكل خاطئ، وأرى أن أي زوجين ينفصلان يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة حتى يتعاملان، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا».

واستطردت:' أنا غير متفقة مع تصريح شقيقتي وفاء عامر المتعلق بأن خيانة الرجل مسؤولية المرأة، الخيانة بالنسبة لي ليس لها مبرر، و90% من الرجالة لا تكفيهم امرأة واحدة، وربنا حلل لهم التعدد لأن طبيعتهم كدا'.

وذكرت:' اتعرض للخيانة مثل أي سيدة، وكنت مخطوبة قبل زواجي من طليقي وكان سبب انتهاء الخطوبة هو تعرضي للخيانة، لكني لم أتعرض للخيانة في زواجي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون