اعلان

«المصريين ملهمش كتالوج».. أحد منظمي إفطار المطرية يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء

 إفطار المطرية
إفطار المطرية

كشف الدكتور علاء فريد، أحد منظمي إفطار المطرية، تفاصيل لقاء واستقبال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لهم اليوم، للقائمين على تنظيم إفطار المطرية، إنها كانت مفاجأة لنا، خاصة أن الدعوات كانت من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكن المفاجأة كانت أن رئيس الوزراء سيلتقي معنا.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أكد أن هناك حرصا شديدا على خروج الإفطار بهذا الشكل الذي يراه العالم أجمع سنويا، قائلا:'بيكون في اجتماعات أسبوعية وشهرية للاستعداد لهذا الإفطار، والمصريين «ملهمش كتالوج»، والدليل اللى بنشوفه في شهر رمضان، والحفل كان في ناس من أوروبا زي فرنسا وألمانيا، والخليج والدول العربية مثل المغرب والإمارات وعمان والجزائر والبحرين'.

وأوضح 'فريد' أن 800 فرد يشاركون في تنظيم حفل إفطار المطرية، مشددا على أنه يتم إعداد بروفات كبيرة لحفل إفطار المطرية للخروج بهذا الشكل الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام العربية والدولية.

وقال 'فريد' إن موائد الإفطار في المطرية تمتد إلى مسافة 3 كيلو مترات، مضيفا أن الأهالي يتسابقون على المساعدة في حفل الإفطار، قائلا:'لا يوجد ممولين لإفطار المطرية والمساهمات من الأهالي والمحبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً