اعلان

وزراء شباب.. مصطفى بكري يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه بعد إلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، خطابه بمجلس النواب، بعد أداء اليمين الدستورية، والذي سيشمل نقلة نوعية في مسارات العمل السياسي والتنفيذي.

وتابع: 'من المؤكد أننا سنكون أمام وزارة جديدة وفي حالة استمرار د. مصطفى مدبولي في منصبه كرئيس للوزراء سوف يكلفه الرئيس بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة، والتي ستحتوي وجوها جديدة سيتعهد اليها بمهام محددة.

ما مصير الحكومة؟

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أنه في حال استمرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسا للوزراء سيكون هناك تعديل مبني على تقارير الأجهزة الرقابية ومدى نجاح الوزير في تحقيق ما وكل إليه من مهام.

وقال الإعلامي مصطفى بكري،:'وفي هذا بالقطع سيخرج العديد من الوزراء الذين لم يحققوا المطالب منهم وتحل محلها عناصر جديدة متميزة، تم ترشيحها من جهات متعددة ولها خبرات في مجالات العمل الوزاري التي سيعهد بها إليه'.

وتابع بكري، أن هناك وزراء قدامى، بعضهم طلب إعفاءه من منصبه بعد ان أدى دوره، أو لظروف صحية بعينها، وبعضهم لم يتضمنه التشكيل الوزاري القادم، مشيرا إلى أن التشكيل القادم سيتضمن بعض العناصر الشبابية التي أثبتت أداء متميز في مجالات عملها الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو