اعلان

مصطفى بكري مُهاجمًا الحكومة بعد زيادة سعر رغيف الخبز: بالراحة شوية على الشعب

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، إن ما حدث في 1967 يحدث الآن بصورة أو بأخرى من قبل قوى الشر، معلقا: حينما يكون هناك قائدا وطنيا يتمسك به الشعب، رغم الأزمات الاقتصادية والألم الذي يشعرون به، فتحية لهذا الشعب.

وشن "بكري" هجوما حادا على الحكومة، بعد سياسات رفع الأسعار الجديدة، وقال موجها حديثه للحكومة: «يا عم بالراحة شوية على الشعب».

وتابع "بكري" إن رئيس الجمهورية يصدر قرارات بشأن الاستثمار، والموظفين اللي تحت يعطلوا الدنيا، ويعقدوا المستثمرين.

وأكمل "بكري": «الشعب المصري صابر ويتحمل، من أجل مصر، و ثقته في القائد، فالشعب يأكلها عيش حاف، لكنه يحافظ على بلاده ووطنه.

ووجه "بكري" رسالة للحكومة قائلا: "كفاية، وفوقوا، ولما تترجموا التعليمات ترجموها صح، والشعب واع وعارف إن البلد دي مستهدفة، عشان كده صابر، ومستحمل، لكن لازم يبقى في أمل".

وواصل "بكري": "أن بتكلم من قلبي عشان بلدي، لتبقى، فنحن جميعا زائلون، لذا، لازم نتعامل بوعي مختلف وإحساس بالناس، و نطارد الفساد، فأي حد يفسد، لازم يتعاقب، والفسدة كثيرون، مش ممكن يبقى في لسة بلاد بادئة في النهضة، لكن هناك فارق بينها وبيننا كبير، مثل رواندا، كوريا الجنوبية، مثلا، ليه ما نعملش ثورة إدارية، ونقاوم الفساد، نشوف المحتكرين، ومن يلعبوا تحت التربيزة، الناس لها حق تقل خلو كذا وسيبوا كذا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً