اعلان

اعملوا زي رئيس الجمهورية وانزلوا الشارع.. مصطفى بكري يوجه رسالة لـ الحكومة الجديدة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

انفعل الإعلامي مصطفى بكري على المطورين العقارين بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الجنوني، معقبًا: «الشقة بـ25 مليون وشقة في الساحل الشمالي 65 مليون جنيه، سعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيها ليه هي ذهب، ده في واحد جايب شقة بـ250 مليون، روح ادفع منهم 50 مليون لبيت الزكاة، مش عاوزين نعمل احتقان مجتمعي، بالراحة علينا شوية مش كده».

وخلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أكد "بكري" أن هناك عدد من الوزراء سيغادرون التشكيل الحكومي الجديد، والبعض منهم مستمر في منصبه، معقبًا: «عاوزين كل وزير ينزل الشارع علشان يشوف المواطن ويسمع ليه، اعملوا زي رئيس الجمهورية».

وتابع: "هناك العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع أبرزها انقطاع التيار الكهربائي، بالإضافة إلى السيطرة على سعر الدولار، كل هذه المشاكل هتتحل لازم يكون عندنا أمل".

وأكد "بكري" أن الشعب المصري لن يفقد الأمل في الحصول على حياة معيشة جيدة، وصانع القرار على علم بكل شيء، موضحًا أن الوضع السيء لن يستمر كثيرا مع اقتراب تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكمل: «الحكومة الجديدة ستعمل على حل مشاكل المواطنين، كل حاجة هتبقى تمام، براحة على الدعم يا حكومة مش عاوزين نصدر كل حاجة مشاكل للرئيس، في مواطنين محتاجين الدعم، الدنيا برا مولعة مش إحنا بس، لازم تبثوا الأمل في نفوس المواطنين، يا حكومة خلوا في تفائل وأمل في المجتمع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان