اعلان

إصابة لميس الحديدي بالسرطان.. أبرز تصريحات الإعلامية المثيرة للجدل

لميس الحديدي
لميس الحديدي

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن أسباب إخفاء إصابتها بمرض السرطان عن الجمهور، حيث صرحت قائلة: 'عندما يصيبك السرطان، تختبئ ولا أحب أن أتحدث عنه'.

إصابة لميس الحديدي بالسرطان

وفي إجابتها عن سؤال حول سبب إخفاء مرضها عن الجمهور خلال برنامج 'منا وفينا'، ردت لميس الحديدي قائلة: 'لماذا تطرحين هذا الموضوع؟ ليس من الضروري أن يعلم الناس بذلك منذ 10 سنوات، فهذا الألم يخصني وأخشى أن يتهمني الناس بالتلاعب بالأمور'.

قالت لميس الحديدي: 'أخفيت مرضي عن ابني حتى كبر، وعندما تعرضت للسرطان، قررت أن أخفيه أيضًا.. لدي زرار داخلي أضغط عليه لأنسى أي شيء، فإذا أزعجني شخص بعد عام، قد أسامحه'.

عشت كابوس أملت بأنه سيزول

وأضافت: 'عندما علمت بمرضي، عشت في كابوس وأملت بأنه سيزول.. من النعم التي تلقيتها في حياتي إلى جانب ابني هو دعم الله لي في محنتي، ووقوف والدتي وعمرو أديب إلى جانبي، ودعم أصدقائي وعائلتي وبعض الأشخاص المقربين مني خلال تلك الفترة'.

وأكملت لميس الحديدي قائلة: 'كان هناك صحابي يأتون خلال جلسات العلاج، وكنت أعمل حفلة وأقوم بتسجيل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل.. كانوا من بين الأشخاص الذين كانوا يدعمونني، وكانت أسرتي تقف بجانبي.. لم أتغيب عن الجمهور في أي يوم'.

وأضافت لميس الحديدي خلال برنامج 'منا وفينا': 'كلمتي هي التي تسود في المنزل في الأمور الكبيرة والصغيرة، لكن بعد استشارة عمرو أديب'.

شخصية اجتماعية للغاية

وأشارت لميس الحديدي إلى أن أسرتها عادية ولديها جدول زمني ثابت لكل شيء، حتى وقت الطعام.

وأوضحت أن الأسر دائمًا ما تتحدث عن الأخبار، وأضافت: 'نحن نسافر كثيرًا'.

أوضحت لميس الحديدي أنها شخصية اجتماعية للغاية، بالمقابل زوجها عمرو أديب هو برج العقرب ويفضل الانغلاق على نفسه ولا يحب الاجتماعيات.

وختمت لميس الحديدي حديثها قائلة: 'نحن كائنان مختلفان منذ فترة طويلة، ولكننا تجاوزنا هذه المرحلة. نحن متزوجان منذ 30 سنة، وهو يتغير كثيرًا ولكنه لا يعبر عن ذلك، وكل شيء يمر بالصبر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب المناطق الشمالية في باكستان