اعلان

30 حقبة وزارية.. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مردفًا:«محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا».

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قال إن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، معقبًا: «سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية جديدة».

ووجه الإعلامي أحمد موسى الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاءوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقبًا: «في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولي مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن».

وأكمل: «هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن».

وأردف: «في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره ، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً