اعلان

أحدهم لواء سابق.. "الوفد" يكشف هوية أبطال فيديو تجارة الآثار داخل الحزب

تجارة الأثار داخل حزب الوفد
تجارة الأثار داخل حزب الوفد

كشف ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، تفاصيل الفيديو المتداول بين عدة أشخاص يتحدثون عن صفقة بيع آثار، قائلا، إن رئيس الحزب أمر بتحقيق عاجل مع الشخصين الموجودين في الفيديو.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أكد الذين ظهروا في الفيديو عضويين عاديين وليس قيادة ولا أعضاء هيئة عليا ولا حتى أعضاء جمعية عمومية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، أنه تم إبلاغهما رسميا بالحضور للتحقيق معهما، موضحا أنه تم تأجيل التحقيق حتى الغد حتى يحضرا، وتم منعهما من دخول الحزب ووقف عضويتهم ويجرى حاليا التأكد من مكان تصوير الفيديو واتخاذ قرار نهائي غدا.

ولفت 'الهضيبي' إلى أن اللواء سابق سفير نور، وعبد الوهاب محفوظ، وهناك شخص ثالث كان معهما شخص ثالث متوفي منذ عام، مؤكدا أن الفيديو قديم وتم تصويره قبل نحو 13 شهرًا.

وأشار إلى أنه لم يتم الجزم حتى الآن حول المكان الذي تم التصوير فيه، وبمناظرة الفيديو مبدئيا يتبين أنه صور غلسة لأنه يظهر الجدران أكثر من الأشخاص.

وأردف أنه إذا ثبتت الواقعة فإنه سيتم فصل العضوين وإبلاغ النيابة العامة لإعمال شئونها، وحال عدم حضور العضوين غدًا يعد هذا اعترافًا بالتهمة.

ونفى ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، أن يكون قد تواصل مع اللواء سفير نور، مشيرا إلى أنه حاول التواصل به طوال اليوم ولكنه لا يرد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رحيل حسين لبيب.. استمارات لسحب الثقة من مجلس إدارة الزمالك بمقر النادي (صورة)