اعلان

مصطفى بكري: هناك عناصر تحرض عن عمد ضد السودانيين وتروج لوقائع غير صحيحة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

عقب الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على نفي مصدر أمني صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على سودانيين لقيامهم بأعمال مسيئة.

وكتب 'بكري'، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إكس': 'لقد تابعت البيان الصادر من وزارة الداخلية، وهنا أتوقف أمام عدد من الملاحظات، من الواضح أن هناك عناصر تحرض عن عمد ضد الإخوة السودانيين ضيوف مصر، وتروج لوقائع غير صحيحة، بقصد التحريض وإثارة الرأي العام ضدهم'.

تغريدة مصطفى بكريتغريدة مصطفى بكري

وأضاف: 'هؤلاء أنفسهم هم الذين يحرضون ضد كل أشقائنا من دول أخري، الأكاذيب التي تروج هدفها إثارة الفتنة والإساءة لمصر ، وهو موقف يتناقض مع الموقف الرسمي المصري ، الذي رحب بالأشقاء الذين تعرضت أوطانهم لمؤامرات ، جعلت الأوضاع الأمنية في هذه البلدان من الخطورة بمكان'.

وأكمل: 'مصر أكدت أكثر من مره، أنها لن تسمح بأية تجاوزات، وأنها ستحيل أي مخالفات إلي التحقيق وتطبيق القانون، مثل هذه المواقف الرعناء من شأنها أن تنعكس علي أوضاع العمالة المصرية في الدول العربية، وهناك فارق من ينتقدون بعض التجاوزات الحقيقية ، وهو أمر وارد ، وبين من يحرضون علي الفتنة، ولا يفرقون بين المتجاوز، وغير المتجاوز'.

وتابع: 'أخيراً حسنا فعلت وزارة الداخلية بإحالة مروجي تلك الادعاءات إلى الجهات القضائية للتحقيق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشركة الإفريقية تعتذر للمصور المعتدى عليه في مباراة الأهلي وبيراميدز