اعلان

محافظ البحر الأحمر: 5 آلاف جنيه مكافأة لمن يبلغ عن تروسيكل يلقي مخلفات في الشارع

رفع مخلفات
رفع مخلفات

قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، إنه تم ضبط عدد من التروسيكلات تقوم بإلقاء المخلفات في الشوارع بالمحافظة والمدن، وعلى إثره تم رصد مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يبلغ عن تروسيكل يلقي مخلفات في الشارع.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه منذ أيام تم ضبط نحو 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على تروسيكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مهربي الخبز المدعم وإحالته للنيابة العامة.

وتابع محافظ البحر الأحمر: هناك حالة عدم التزام في عدد من المخابز وتم إصدار قرارًا بغلقها على الفور، مع إتاحة البديل الأقرب، معقبًا: «أتابع المخابز بشكل مستمر ونرصد المخالفين ويتم إغلاق المخابز عند ملاحظة أي مخالفات».

ولفت اللواء عمرو حنفي، إلى أنه تم غلق 4 مخابز الشهر الماضي مخالفين في وزن رغيف الخبز، وتم عودتهم للعمل من جديد بعد انتهاء الأوراق والإجراءات اللازمة، وبالمتابعة مجددًا تم التأكيد على التزامهم في وزن الرغيف.

وأشار محافظ البحر الأحمر، أنه من خلال المتابعة اليومية؛ تم التوجيه بدراسة مشروع ممشى، ومنطقة خدمات بمجاويش جنوب مدينة الغردقة، وتم الاستماع إلى شكاوى المواطنين لحل مشكلة الكلاب الضالة وانقطاع الكهرباء وضعف الإنارة بمجاويش، بالإضافة إلى ضخ المياه كل 10 أيام.

وأكد اللواء عمرو حنفي، أنه سيتم حل جميع مشاكل مواطني البحر الأحمر في أسرع وقت ممكن، حيث سيتم تغيير صناديق الكهرباء بالكامل، وسيتم أيضًا حل مشكلة المياه بالمدينة فور الانتهاء من تغيير الفلاتر بالكامل لمحطة اليسر لتحلية المياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد ومكان تشييع جنازة تامر ضيائي