اعلان

بعد صدق توقعاتها بحدوث عطل تقني عالمي.. خبيرة فلك تحذر من كارثة كبرى

خبيرة علم الفلك وفاء حامد
خبيرة علم الفلك وفاء حامد

كشفت وفاء حامد، خبيرة الفلك، تفاصيل صدق توقعها حول وجود عطل تقني في الإنترنت حول العالم، وهو ما تحقق بالأمس عندما كان هناك عطل تقني أصاب الكثير من الدول.

وقالت 'حامد'، خلال لقائه ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن الفلك لم يخترعه أحد وإنما من صنع رب العالمين.

ولفتت وفاء حامد، خبيرة الفلك، إلى أن النبي عليه الصلاة والسلام كان أول ما نزل عليه من رب العالمين «اقرأ» وهذا معناه أن كثرة البحث والقراءة والدراسات ينتج عنها علم لا بد من فهمه واستغلاله.

وأكدت أنه بداية من شهر يوليو كان هناك اقتران بين برج ناري وهو المريخ المعروف بالنار والحرب والدمار، ويخرج غدا هذا البرج الناري ونتمناه خروج آمنين من برج الثور الترابي الذي يخص بالأرض.

وأردفت وفاء حامد، خبيرة الفلك، أن الكرة الأرضية تتأثر بهذا الاقتران الذي حدث مع كوكب أورانوس المسئول عن المفاجآت وهو ما حدث بالأمس نتيجة زوايا وتربيعات معينة.

وأشارت إلى أن الكرة الأرضية حاكمها بعد الله كمشهد فلكي كواكب ونجوم وزوايا وإحداثيات فلكية والعلماء لم يضحوا بحياتهم ويقولوا من فراغ كلامهم حتى نصفه فيما بعد بالشائعات.

وواصلت أن الطامة الكبرى لم تحدث بعد لأن البرج الناري سيقترن ببرج الجوزاء وسيكون هناك فترة استقرار لمدة 45 يومًا، موضحة أن برج الجوزاء هوائي فعندما يقترن الجوزاء الهوائي مع المريخ الناري تزداد النار ومعهم برج الحوت المائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية: سفينة قبالة المخا اليمنية تبلغ عن هجومين وأضرار طفيفة