اعلان

مصطفى بكرى: مش كل حاجة يقول عليها صندوق النقد ننفذها

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن عمليات التحريض ضد الدولة ومؤسساتها مستمرة من أعداء الوطن حتى الآن، مردفًا: «عارفين الأسعار صعبة والمواطن مش عارف يليقها منين ولا منين، لازم نشوف حاجة بديلة مش كل حاجة يقول عليها صندوق النقد يبقى نفذها، الإصلاح الاقتصادي مطلوب ولكن ليس على مصلحة أو من خلال جيوب الناس».

وانفعل "بكري" خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، قائلًا: «بعد زيادة أسعار الوقود بنسبة 10%، شوفنا البهوات والتجار رفعوا الأسعار بنسبة لا تقل عن 30%، ورغم العديد من المشروعات التي يتم تفيذها إلا أن المواطن يبحث عن الستر الآن».

وأكمل: «لازم نشوف حلول تانية بعيد عن جيوب الناس ورفع الدعم، الناس بتثق في الرئيس السيسي وعندها أمل، ولكن هل كل المسئولين عندهم الرغبة في العمل، أنا شخصيا متفائل ببعض وزراء الحكومة الجديدة».

وأردف "بكري": «هناك تفائل كبير في ملف الصناعة، ويتم العمل الآن على حل كافة المعوقات أمام المستثمرين، كما أن الفريق كامل الوزير ، وزير النقل والصناعة، نجح في تجربته الأولى في ملف النقل، وعندما تولى مسئولية ملف الصناعة، شعرنا بتحسن ملموس في ملف الصناعة وإزالة المعوقات أمام كل الصناع والمستثمرين».

واستطرد بكري: «لن نفقد الأمل الآن، وتوجيهات الرئيس السيسي تحدث نقلة نوعية في التشكيل الوزاري الحالي، أطالب المسئولين بإزالة الهموم من على الرئيس السيسي التي يحملها على عاتقه منذ 2011».

وطالب بكري، كل مؤسسات الدولة بالوقوف معا لتخطي الأزمة في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن مصر في حالة حرب وكل دول الجوار في حالة صراع، معقبًا: «مشروعنا القومي الآن لازم نتكاتف معا لعبور الأزمة، كل شخص لازم يدعم ويساعد اللي مش قادر لحد ما نعدي الفترة دي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً