اعلان

"الحكومة" تكشف حقيقة ارتفاع أسعار السلع الأساسية بعد زيادة الوقود

السلع الغذائية
السلع الغذائية

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل جولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم في زيارة تفقدية لعدد من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال مداخلة هاتفية فاتن عبدالمعبود في برنامج 'صالة التحرير' على قناة صدى البلد، أكد أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع السياحة نظرًا لأهميته كرافد أساسي للاقتصاد الوطني، وأشار إلى أن مدينة العلمين تعد وجهة سياحية جذابة لكثير من السياح من جميع الأعمار.

وأكد الحمصاني بدء تسليم عدد من الأبراج في مدينة العلمين اعتبارًا من 15 أغسطس المقبل، مع الانتهاء من تسليم جميع الأبراج بحلول الصيف المقبل.

وأضاف أن هناك جدول زمني لتنفيذ مشروع رأس الحكمة، حيث يتم العمل الآن على تسليم المرحلة الأولى من المشروع للبدء في التنفيذ على أرض الواقع، مؤكدًا أن الحكومة تعمل على إنهاء ملف دفع التعويضات لكافة الأهالي في منطقة رأس الحكمة.

وأضاف الحمصاني أن الحكومة تلتزم بتسليم المرحلة الأولى من المشروع في الموعد المحدد، وتعمل حاليًا على تنفيذ الخطوات المتفق عليها لإنجاز المشروع وفقًا للخطة الموضوعة.

وفي سياق آخر، أكد الحمصاني أن الحكومة، من خلال مختلف الجهات المعنية، تعمل على ضبط أسعار السلع في الأسواق وزيادة المعروض للحد من ارتفاع الأسعار، مع متابعتها لملف الأسعار قبل وبعد تحريك أسعار الوقود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً