اعلان

مصطفى بكري يدين مجزرة مدرسة «التابعين»: مأساة حقيقية يعجز الإنسان عن وصفها

مصطفى بكري
مصطفى بكري

علق الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقصف مدرسة 'التابعين' التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

وكتب 'بكري'، في صفحته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إكس': 'أكثر من مائة شهيد فلسطيني تفحمت أجسادهم ومئات المصابين الآخرين حصيلة مجزرة جديدة ارتكبها العدو الصهيوني ضد نازحين فلسطينيين، كانوا يؤدون صلاة الفجر في المصلى المقام بإحدى المدارس بحي الدرج وسط غزة'.

تغريدة مصطفى بكريتغريدة مصطفى بكري

وأضاف: 'إنها مأساة حقيقية يعجز الإنسان عن وصفها، الجثث ممزقة متناثرة محترقة لا تستطيع أن تميز أصحابها، استشهدوا وهم بين يدي الله سبحانه وتعالى، وكأن العدو يرد علي البيان الثلاثي ، المصري - الأمريكي - القطري ، والذي يطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار'.

وأكمل: 'للأسف لولا الدعم الأمريكي لا يجرأ العدو الصهيوني على ارتكاب تلك الجرائم، أمريكا تعلن اليوم تقديم ٣،٥ مليار دولار جديده إلى إسرائيل، الله وأكبر على القتلة وعلى المتواطئين سيبقى عار هذه الجريمة وغيرها يطارد الجميع أبد الدهر'.

وأتم: 'بالأمس مذابح كفر قاسم ودير ياسين، ومنذ هذا الوقت المذابح لم تتوقف، فعن أي سلام تتحدثون، ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (0-0) في كأس الدرع الخيرية (لحظة بلحظة)| فرصة ضائعة لليونايتد